; //]]>

اهم مباريات اليوم بث مباشر

 اهم مباريات اليوم 19 ابريل 

تعرف على اهم مباريات اليوم 19 ابريل 2024

لمشاهده مباريات اليوم بث مباشر 

اضغط هنننننننننننننننننننننننننننننننناااااااااااااااااااااااااااا 

اهم مباريات اليوم 19 ابريل


يلا شوت بث مباشر 

بسم الله الرحمن الرحيم، مرحبًا بكم في حلقة جديدة من برنامج "اللهو الخفي" على قناة يوتيوب. اليوم، سنلقي نظرة سريعة على عدد من المباريات المهمة التي تجري في ملاعب العالم، وذلك في يوم الجمعة الموافق التاسع عشر من أبريل عام ألفين وأربعة وعشرين.




في الدوري المصري، ستقام مباراة واحدة مثيرة بين فريقي بلدية المحلة والمقاولون العرب في تمام الساعة الرابعة عصرًا بتوقيت القاهرة.


وفي إيطاليا، ستشهد الدوري الإيطالي مباراة مهمة بين فريق كالياري ويوفنتوس في تمام الساعة ثمانية وأربعين دقيقة مساءً بتوقيت القاهرة.


وعلى الساحة الإفريقية، يتواجه فريق الترجي التونسي مع نظيره صن داونز في إطار دوري أبطال إفريقيا في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة.


وفي الدوري السعودي، سيكون لدينا مباراتين، حيث يواجه فريق الأهلي فريق الهلال في تمام الساعة ثمانية مساءً، وفي نفس الوقت، ستكون مواجهة بين النصر والفيحاء في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة.


هذا كان ملخصًا سريعًا لبعض المباريات المثيرة التي تجري اليوم في عدد من دوريات كرة القدم حول العالم. لا تنسوا دعم القناة بالاشتراك فيها وتفعيل زر الإعجاب ليصلكم كل جديد ومميز من برنامج "اللهو الخفي". نحن نقدر دعمكم ومشاركتكم، وسنواصل تقديم المزيد من المحتوى الشيق والممتع. شكرًا لكم، ونلتقي في حلقة جديدة قريبًا.

مشاهده مباراة الترجي و صن داونز بث مباشر 

بث مباشر مباراة يوفنتوس و 

يلا شوت الجديدة 

ليست هناك تعليقات

'; (function() { var dsq = document.createElement('script'); dsq.type = 'text/javascript'; dsq.async = true; dsq.src = '//' + disqus_shortname + '.disqus.com/embed.js'; (document.getElementsByTagName('head')[0] || document.getElementsByTagName('body')[0]).appendChild(dsq); })();